ليس من المفاجئ أن يتوفر الكثير من برامج تنزيل الفيديو للأجهزة والأنظمة الأساسية وأنظمة التشغيل المختلفة. في حين أن جميع برامج تنزيل الفيديو هؤلاء تدعي أنها تعمل بشكل مثالي لتنزيل مختلف المحتويات عبر الإنترنت والتحويل إلى تنسيقات وسائط رقمية مقبولة بشكل عام - MP4 ، و MP3 ، و MOV ، وما إلى ذلك - إلا أنها ليست كلها في الواقع \ "الأفضل \".

قد تصادف محتوى فيديو مثيرًا للاهتمام أثناء تصفح الإنترنت وترغب في حفظ الفيديو على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر - مع العلم أن كل ما يمكنك استخدامه لتحديد موقع الفيديو هو عنوان URL للصفحة التي شاهدته فيها ، فأنت بحاجة إلى URL إلى برنامج تنزيل MP4 للاستيلاء على الفيديو وحفظه على جهازك.

هنا ، قمنا بإدراج أفضل عنوان URL لأدوات تنزيل MP4 التي يمكنك استخدامها على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة MacBooks والهواتف الذكية وعبر متصفحات الويب. المقال مقسم إلى قسمين لسهولة التصفح.

الجزء الأول: أفضل 5 روابط لتنزيل ملفات MP4 للكمبيوتر الشخصي (Windows / macOS)

تتوفر أدوات تنزيل URL هذه كبرامج لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ومستخدمي MacBook.

1. DVDFab Video Downloader (Windows و macOS)

Windows and macOS

يعمل DVDFab Video Downloader أيضًا كأداة مفيدة لتحويل عناوين URL المختلفة إلى تنسيق MP4. وهي مجهزة بمجموعة من الأدوات المتطورة لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يدعم معالجة الدُفعات ويمكنه قراءة عناوين URL المختلفة ، بما في ذلك عناوين URL على YouTube وعناوين URL على Facebook وعناوين URL الخاصة بـ Vimeo والعديد من مواقع استضافة الفيديو الأخرى.

علاوة على ذلك ، يتيح لك برنامج تنزيل الفيديو DVDFab تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بجودة عالية تصل إلى 1080p FHD و 4 K. ومع ذلك ، لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بجودة 4K أو حتى بجودة 8K ، فأنت بحاجة إلى الإصدار المتميز من هذا البرنامج. بشكل عام ، يعد DVDFab Video Downloader سهل الاستخدام ، ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام ، ويدعم محرك تسريع الأجهزة.

كيفية تنزيل URL على MP4 باستخدام DVDFab Video Downloader

  • أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت DVDFab Video Downloader على كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو MacBook. قم بتشغيل البرنامج وتابع الخطوات أدناه.

  • انسخ عنوان URL للفيديو الذي ترغب في تحويله إلى فيديو MP4 (على سبيل المثال ، عنوان URL على YouTube)

  • الصق رابط / عنوان URL للفيديو في شريط عنوان DVDFab Video Downloader

  • اضغط على الزر \ "Enter \" على لوحة المفاتيح لتحميل محتوى عنوان URL

  • قم بتشغيل الفيديو وستلاحظ ظهور شريط عائم في الزاوية العلوية اليمنى

  • انقر فوق \ "تنزيل \" واختر ما إذا كنت تريد تنزيل عنوان URL كفيديو أو صوت

  • اختر أيًا من درجات الدقة المتاحة وقم بتنزيل الفيديو

2. برنامج MiniTool uTube Downloader

MiniTool uTube Downloader

  • تحميل دفعه

  • تحويل URL إلى MP3

  • أكثر من 1000 موقع مدعوم بما في ذلكPornhub تنزيل الفيديو

  • تحميل قوائم تشغيل يوتيوب وترجمات

يعتبر محول URL هذا إلى MP4 هو الأفضل إذا كنت تريد تحويل عنوان URL على YouTube إلى MP4. ومع ذلك ، فهو يعمل أيضًا على تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من منصات استضافة الفيديو الأخرى. يتميز برنامج MiniTool uTube Downloader بواجهة سهلة الاستخدام ، ولا يعرض الإعلانات ، ومقاطع فيديو عالية الدقة تصل إلى 1080 بكسل ، والقدرة على تحويل YouTube إلى تنسيق MP3. يمكن لبرنامج MiniTool uTube Downloader تنزيل مقاطع فيديو متعددة من YouTube في نفس الوقت.

3. WinX HD محول الفيديو ديلوكس

WinX HD Video Converter Deluxe

  • محول وتنزيل الفيديو

  • دفعة تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت

  • قم بتنزيل مقاطع فيديو 4K و 8K

  • تقنية تسريع الأجهزة

WinX HD Video Converter Deluxe هو في الأساس برنامج محول فيديو مع عنوان URL مدمج لتنزيل MP4. يدعم برنامج تنزيل URL المدمج العديد من أنظمة استضافة الفيديو ويتيح لك تنزيل المحتوى عبر الإنترنت بجودة عالية (HD). في الأساس ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من Metacafe و Vimeo و YouTube والعديد من المواقع الأخرى باستخدام WinX HD Video Converter Deluxe. بفضل تقنية تسريع الأجهزة ، يعمل برنامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت هذا بسرعة كبيرة.

4. YTD Video Downloader

YTD

  • يدعم أكثر من 700 موقع

  • برنامج تنزيل وتحويل الفيديو

  • يدعم MP4 أو M4A أو MP3 أو AVI

  • تنزيل الفيديو عالي الدقة

باستخدام YTD Video Downloader ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من الأنظمة الأساسية والمواقع الإلكترونية. البرنامج متاح لمستخدمي Windows وهو يدعم تحويل محتوى URL الذي تم تنزيله إما إلى تنسيق صوت MP3 أو تنسيق فيديو شائع. ستحصل على جودة تصل إلى 1080 بكسل باستخدام عنوان URL للبرنامج إلى MP4.

5. Freemake Video Downloader

Video Downloader

  • أكثر من 1000 موقع مدعوم

  • يقوم بتنزيل قوائم التشغيل والقنوات ومقاطع الفيديو

  • يدعم تنسيقات الإخراج المختلفة

  • معالجة عالية السرعة

Freemake Video Downloader هو أداة تنزيل مجانية لعناوين URL متوافقة مع جميع إصدارات Windows. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ولا يعرض أي معاينة للإعلان. أيضًا ، يتيح لك برنامج التنزيل هذا تحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى تنسيقات رقمية متنوعة مثل MOV و MP4 و MP3 وما إلى ذلك. يمكنك تنزيل ما يصل إلى 500 مقطع فيديو دفعة واحدة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يدعم البرنامج درجات دقة مختلفة ، من 180 بكسل حتى 4K.

الجزء الثاني: أفضل 7 عناوين URL لتنزيل الفيديو عبر الإنترنت

تعمل عناوين URL الخاصة بتنزيل MP4 عبر أنظمة تشغيل وأنظمة أساسية. ما عليك سوى متصفح الويب للوصول إلى أي من هذه الأدوات.

6.FLVTO

FLVTO

FLVTO.CH هو عنوان URL متعدد الميزات لتنزيل الفيديو بواجهة نظيفة. يتيح لك برنامج تنزيل URL هذا تحويل عنوان URL على YouTube إلى MP4 أو MP3 بأسهل ما يمكن. إنه يعمل بسرعة كبيرة ويمكن الوصول إليه من أي جهاز. يمكن لبرنامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت FLVTO تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع ، بما في ذلك Vevo ، و Facebook ، و Twitter ، و Instagram ، و Vimeo ، وما إلى ذلك. مع دعم الجودة العالية ، يعد FLVTO عنوان URL عالي الجودة لمحول MP3 للجميع.

7. 2Conv

2Conv

باستخدام 2Conv YouTube URL to MP4 downloader ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بالتساوي من العديد من المواقع الأخرى ، بما في ذلك Instagram و Twitch وغير ذلك الكثير. 2Conv URL to MP4 downloader مجاني تمامًا للجميع وهو يدعم دقة مختلفة تصل إلى 1080 بكسل (HD). أيضًا ، يعمل برنامج تنزيل URL هذا على أجهزة MacBooks وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية ، مما يجعل تحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى تنسيقات رقمية أسهل بكثير وأكثر مرونة.

8. تحويل

AConvert

AConvert هي أداة تنزيل فيديو شهيرة عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو من منصات ومواقع مختلفة. يعد عنوان URL لمحول MP4 هذا فريدًا ويتميز بمعلمات قابلة للتكوين لتخصيص تنزيل الفيديو الخاص بك. يدعم AConvert أيضًا أكثر من 10 تنسيقات مختلفة ، بما في ذلك GIF و MP4 و MOV و M4V وما إلى ذلك ، وهو أداة تنزيل عناوين URL متقدمة تعمل على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.

9. زمزم

ZamZar

لا جدال فيه ، ZamZar هو أداة تنزيل وتحويل مستخدمة على نطاق واسع عبر الإنترنت. يعمل عبر الأنظمة الأساسية ويدعم التنسيقات المختلفة. أيضًا ، يمكن لـ ZamZar تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب والأنظمة الأساسية المختلفة. أكثر من ذلك ، تعمل المنصة بسهولة بالغة وأسرع. يمكنك اختيار تلقي إشعار عبر البريد الإلكتروني بعد تحويل ملفك بنجاح.

10. مقطع محول

Clip Converter

إليك أداة تنزيل URL شائعة أخرى تعمل بشكل مثالي عندما تريد تحويل URL إلى MP4. كان Clip Converter موجودًا منذ فترة طويلة وهو يدعم تنسيقات الفيديو الشائعة مثل MP4 و MKV و AVI و MOV و 3GP. تقرأ هذه الأداة عناوين URL على YouTube وروابط الفيديو / عناوين URL من مختلف مواقع ومنصات استضافة الفيديو.

11. تحويل 2MP3

Convert2MP3

يكون برنامج تنزيل URL هذا مفيدًا عندما تريد تحويل URL إلى ملف صوتي MP3. ومع ذلك ، يمكنه أيضًا تحويل عنوان URL على YouTube إلى تنسيق MP4. برنامج Convert2MP3 هو عنوان URL سريع وموثوق لأداة MP4 عبر الإنترنت للجميع. يحد هذا التطبيق من واجهته - الواجهة متاحة باللغة الدنماركية الرسمية.

12. ايس المفكر

Ace Thinker

باستخدام أداة تنزيل عنوان URL من Ace Thinker ، يمكنك التقاط أي فيديو من أي نظام أساسي أو موقع ويب. وهو يدعم العديد من مواقع استضافة الفيديو ، كما يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بدقة مذهلة عالية الجودة. يمكن تشغيل أداة تنزيل عناوين URL على أي متصفح ويب ، بما في ذلك Google Chrome و Opera و Safari و Firefox وما إلى ذلك.

الجزء الثالث: أفضل 3 روابط لتنزيل ملفات MP4 للهواتف الذكية المحمولة

باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول هذه ، ستتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مباشرة إلى هاتفك (هواتفك) المحمولة.

13.تنزيل / حفظ الفيديو

Video Downloader

يقدم تطبيق الهاتف المحمول هذا واجهة سهلة الاستخدام تعرض روابط سريعة لمختلف منصات البث ومواقع استضافة الفيديو. وبالتالي ، يمكنك ببساطة النقر فوق الموقع الذي تريد زيارته والعثور على الفيديو الذي تريد حفظه والبدء في التنزيل على الفور. كما أنه يدعم تنزيل عنوان URL ، بمعنى أنه يمكنك لصق عنوان URL للفيديو في شريط العناوين وتنزيل محتوى الفيديو المضمن في عنوان URL.

14.تنزيل مجاني للفيديو

Free Video Downloader

كما يوحي الاسم ، هذا هو أداة تنزيل URL مجانية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. إنها تتميز حقًا بواجهة واضحة يمكن لأي شخص فهمها بسهولة ، وهي تدعم الكثير من مواقع البث. أكثر من ذلك ، يحتوي تطبيق الهاتف المحمول هذا على أداة مضمنة لتحرير الفيديو للأشخاص الذين يرغبون في تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم لأغراض مختلفة.

15. تنزيل الفيديو & rlm؛ & lrm؛ & Mp3 تحميل

MP3 Download

أخيرًا وليس آخرًا في هذه المراجعة لأفضل 15 عنوان URL لتنزيل MP4 هي أداة Video All 4K ، والتي تأتي في متناول اليد لتحويل عناوين URL إلى ملفات MP4 أو MP3.يعمل التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ويدعم مواقع الويب المختلفة.إنه سريع ويتميز بواجهة مميزة يمكن لأي شخص فهمها بسهولة.

ملخص:

هذه هي أفضل عناوين URL لأدوات التنزيل / المحولات التي يمكنك استخدامها على أي جهاز أو نظام.إنها موثوقة ويمكنها تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بجودة عالية.ومن المثير للاهتمام أن معظم أدوات تنزيل عناوين URL هذه تدعم ميزات إضافية يمكن أن تكون مفيدة لاحتياجات أخرى.

أيضًا ، إذا كنت ترغب في تنزيل أفلام أو عروض من Disney plus ، فقد تكون مهتمًا بهذا المقال:

أحدث برنامج تنزيل ديزني Disney Plus Download Movies

It is no big surprise that there are so many video downloaders available for different devices, platforms, and OSes. While all of those video downloaders claim to work perfectly for downloading various online content and converting to generally acceptable digital media formats – MP4, MP3, MOV, etc. – not all of them are actually the “Best.”

You may come across an interesting video content while surfing the internet and wish to have the video saved to your mobile phone or computer – knowing that all you could use to locate the video is the URL of the page where you saw it, you need a URL to MP4 downloader to grab the video and save it to your device.

Here, we have listed the top best URL to MP4 downloaders you can use on laptops, MacBooks, smartphones, and via web browsers. The article is divided into two parts for easy navigation.

Part One: Top 5 URL to MP4 Downloaders for PC (Windows/macOS)

These URL downloaders are available as software programs for Windows PC users and MacBook users.

1. DVDFab Video Downloader (Windows and macOS)

Windows and macOS

DVDFab Video Downloader also acts as a handy tool for converting various URLs to MP4 format. It is equipped with a bunch of cutting edge tools for downloading online videos; plus, it supports batch processing and can read various URLs, including YouTube URLs, Facebook URLs, Vimeo URLs, and many other video hosting sites.

More so, the DVDFab Video Downloader allows you to download online videos in high-quality, up to 1080p FHD and 4K. However, to download online videos in 4K quality or even 8K quality, you need the premium version of this software. Generally, DVDFab Video Downloader is easy to use, features an intuitive interface, and supports a hardware acceleration engine.

How to Download URL to MP4 Using DVDFab Video Downloader

  • Firstly, download and install DVDFab Video Downloader on your Windows computer or MacBook. Launch the program and continue with the steps below.

  • Copy the video URL you wish to convert to MP4 video (example, a YouTube URL)

  • Paste the video link/URL into DVDFab Video Downloader’s address bar

  • Hit the “Enter” button on your keyboard to load the URL’s content

  • Play the video and you’d notice a floating bar appear at the top-right corner

  • Click on “Download” and choose whether you want to download the URL as video or audio

  • Pick any of the available resolutions and download the video

2. MiniTool uTube Downloader

MiniTool uTube Downloader

  • Batch download

  • Convert URL to MP3

  • Over 1000 sites supported including Pornhub video downloader

  • Downloads YouTube playlists and subtitles

This URL to MP4 converter is best if you want to convert YouTube URL to MP4. However, it also works for downloading videos from many other video-hosting platforms. MiniTool uTube Downloader flaunts an intuitive interface, doesn’t display ads, up to 1080p HD videos, and the ability to convert YouTube to MP3 format. The MiniTool uTube Downloader can download multiple YouTube videos at the same time.

3. WinX HD Video Converter Deluxe

WinX HD Video Converter Deluxe

  • Video converter and downloader

  • Batch download online videos

  • Download 4K and 8K videos

  • Hardware acceleration technology

The WinX HD Video Converter Deluxe is basically a video converter software with a built-in URL to MP4 downloader. This built-in URL downloader supports various video-hosting platforms and lets you download online content in high quality (HD). Basically, you can download videos from Metacafe, Vimeo, YouTube, and many other sites using WinX HD Video Converter Deluxe. Thanks to the hardware acceleration technology, this online video downloader works very fast.

4. YTD Video Downloader

YTD

  • Supports over 700 sites

  • Video downloader and converter

  • Supports MP4, M4A, MP3, or AVI

  • HD video download

With the YTD Video Downloader, you can download videos from various platforms and websites. The software is available for Windows users and it supports conversion of the downloaded URL content to either MP3 audio or a popular video format. You would get up to 1080p quality using this software URL to MP4.

5. Freemake Video Downloader

Video Downloader

  • Over 1000 sites supported

  • Downloads playlists, channels, and videos

  • Supports various output formats

  • High-speed processing

Freemake Video Downloader is a free URL downloader that’s compatible with all Windows versions. It features an intuitive interface and does not show any ad preview. Also, this downloader allows you to turn online videos into various digital formats such as MOV, MP4, MP3, etc. You can download up to 500 videos at a go; plus, the software supports various resolutions, from 180p up to 4K.

Part Two: Top 7 URL to Video Downloader Online

These URL to MP4 downloaders work across OSes and platforms. You only need a web browser to access either of these tools.

6. FLVTO

FLVTO

FLVTO.CH is a multi-feature URL to video downloader with a clean interface. This URL downloader lets you convert YouTube URL to MP4 or MP3 as easily as possible. It works very fast and be accessed from any device. The FLVTO online video downloader can download videos from over 1000 sites, including Vevo, Facebook, Twitter, Instagram, Vimeo, etc. With support for high-resolution qualities, FLVTO is a top-quality URL to MP3 converter for everyone.

7. 2Conv

2Conv

With the 2Conv YouTube URL to MP4 downloader tool, you can equally download videos from many other sites, including Instagram, Twitch, and much more. 2Conv URL to MP4 downloader is entirely free for everyone and it supports various resolutions, up to 1080P (HD). Also, this URL downloader works on MacBooks, laptops, and smartphones, it makes the conversion of online videos into digital formats much easier and more flexible.

8. AConvert

AConvert

AConvert is a popular online video downloader tool that allows users to grab videos from various platforms and websites. This URL to MP4 converter is unique and features a couple of configurable parameters to customize your video download. Also, AConvert supports over 10 different formats, including GIF, MP4, MOV, M4V, etc. It is an advanced URL downloader that works on computers and smartphones.

9. ZamZar

ZamZar

Inarguably, ZamZar is a widely used online downloader and converter tool. It works across platforms and supports various formats. Also, ZamZar can download videos from various websites and platforms. More so, the platform works very easily and faster. You can choose to get notified via email after your file is successfully converted.

10. Clip Converter

Clip Converter

Here’s another popular URL downloader that works perfectly when you want to convert URL to MP4. Clip Converter has been around for a long time and it supports popular video formats such as MP4, MKV, AVI, MOV, and 3GP. This tool reads YouTube URLs and video links/URLs from various video-hosting sites and platforms.

11. Convert2MP3

Convert2MP3

This URL downloader comes in handy when you want to convert URL to MP3 audio file. However, it can also convert YouTube URL to MP4 format. Convert2MP3 is a fast and reliable URL to MP4 online tool for everyone. The limitation of this app is its interface – the interface is available in Denmark’s official language.

12. Ace Thinker

Ace Thinker

With the Ace Thinker URL downloader, you can grab any video from any platform or website. It supports various video-hosting sites, as well as lets you download online videos in stunning high-quality resolution. This URL downloader can run on any web browser, including Google Chrome, Opera, Safari, Firefox, etc.

Part Three: Top 3 URL to MP4 Downloaders for Mobile Smartphones

Using these mobile applications, you would be able to download online videos directly to your mobile phone(s).

13. Video Downloader / Saver

Video Downloader

This mobile app presents an intuitive interface that displays quick links to various streaming platforms and video-hosting sites. Hence, you can simply click on the site you want to visit, find the video you want to save, and start downloading immediately. Also, it supports URL downloading, in the sense that you can paste a video URL into the address bar and download the video content embedded in the URL.

14. Free Video Downloader

Free Video Downloader

As the name implies, this is a free URL downloader for Android smartphones. It really features a clear-cut interface that anyone could easily understand, and it supports quite a lot of streaming sites. More so, this mobile app has a built-in video editing tool for people that’d love to tweak their videos for different purposes.

15. Video Downloader‏‎ & MP3 Download

MP3 Download

Last but not least on this review of the best 15 URL to MP4 downloaders is the Video All 4K tool, which comes in handy for converting URLs to MP4 or MP3 files. The app works on Android smartphones and supports various websites. It is fast and flaunts a distinctive interface that anyone would easily understand.

Summary:

These are the best URL to MP4 downloaders/converters you can use on any device or system. They are reliable and can download online videos in high quality. Interestingly, most of these URL downloaders support additional features that can come in handy for other needs.

Also, if you'd like to download movies or shows from Disney plus, you might be interested in this article:

Latest disney downloader Disney Plus Download Movies