stayhomepub-download-guide 

 

حسنا، قد يكون ذلك موضوعا حساسا، ولكن إذا كنت شخصا يعيش بمفرده وكان يتطلع إلى مشاهدة بعض مقاطع الفيديو من PornHub، فقد لا يكون ذلك شيئا يمكن أن يطلق عليه من المحرمات. إذا كنت أعزب وتريد مشاهدة عدد قليل من هؤلاء pornhub تحميل مجاني (الآنstayhomehub.) دون اتصال بالإنترنت عند الاستلقاء في السرير أو ترغب في قضاء بعض الوقت، فربما تحتاج إلى تنزيل عدد قليل منهم للعرض دون اتصال. لذلك، كيفية تنزيل الفيديو من Pornhub

بالطبع، يمكن تنزيل مقاطع الفيديو الإباحية من StayHomeHub صعبة بعض الشيء بالنظر إلى حقيقة أنه لا يوجد العديد من تنزيلات الفيديو موثوقة. نقدم أحد تنزيلات الفيديو الممتازة والمتنوعة التي يمكن أن تثبت أنها مفيدة بما فيه الكفاية. احصل عليه اليوم والوصول إلى الخيارات الصحيحة لتنزيل Pornhub أشرطة الفيديو مجانا.

 

1. ما هو Pornhub ولماذا يتم تغيير اسمه إلى StayHomeHub؟

 

مع وجودما على دراية، فإن Pornhub هي خدمة تقاسم الفيديو الإباحية. يتيح لك إما مشاهدة مقاطع الفيديو على خوادمها عبر الإنترنت أو حتى قم بتنزيلها للحصول على عرض غير متصل لاحقا. تم إطلاق تطبيق Pornhub في عام 2007، واحدا من أكثر الخدمات الإباحية شعبية في جميع أنحاء العالم. مع وجود خوادمها في مواقع مهمة في جميع أنحاء العالم، يقدم لك جودة خدمة أسرع واستثنائية. على الرغم من توفر الخدمة في جميع المناطق دوليا، فقد تم حظر الخدمة في مناطق معينة مثل الهند والفلبين.

الآن مع CovID-19 نشر مخالبه وإجبارنا على جميعنا البقاء في المنزل، قام تطبيق Pornhub بتحويل تطبيق PornHub نفسه إلى StayHomeHub ويوفر خدمات متميزة لمستخدميها. تهدف الخدمة إلى توفير خيار لعملائها البالغين فرصة للبقاء في المنزل والاستمتاع بأفضل الترفيه البالغين إما عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت عن طريق تنزيل المحتوى. في حين توفر لك الخدمة الوصول إلى جودة الخدمة المحسنة، فكرنا في المشاركة مع أفضل الخيارات للاطلاع على DownhomeHomehube.

 

2. StayHomehub بريميوم مجاني - أفضل خيار لمشجعي Pornhub

 

قام Pornhub بإعادة تسميتها نفسها إلى StayHomeHub لتشجيع الناس على البقاء في مكان آمن للمنزل بحيث يبقى منحنى العدوى مسطحة. هذا هو بالضبط لماذا تخطط لتوفير عرض متميز مجاني لمستخدميه.

تأمل خدمة تقاسم الفيديو الإباحية الشائعة والشعبية في جعل المستخدمين يبقون في المنزل أثناء مشاهدة مجموعة رائعة من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وغير المتصلة، وبالتالي تساعد في تسوية منحنى الالتهابات بسبب فيروس Coronavirus.

download-stayhomehub-pornhub-videos-for-free

 

سوف يتيح لك عرض StayHomehub Free Premium مشاهدة أكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو التي تريدها دون الحاجة إلى القلق بشأن الإعلانات المنبثقة لأي طبيعة. يمكنك أيضا تنزيل المحتوى الذي ترغب في مشاهدته لاحقا عن طريق اختيار تنزيل StayHomeHub موثوق. سيكون التنزيل المناسب هو الشخص الذي سيتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو Pornhub على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر. خدمة StayHomehub Premium الجديدة هي خيار ممتاز لتنزيل المحتوى بأعلى جودة ممكنة. توفر محتوى متميز مجاني والوصول إلى مقطع فيديو عالي الجودة غير متاح للمستخدمين العاديين.

 

يمكنك أيضا الوصول إلى الأفلام ذات الطول الكامل والمحتوى المثيرة الأخرى المتاحة عند خدمة StayHomeHub Premium. يمكنك حتى إنشاء مزيج الخاص بك من حب الحجر الصحي للاستمتاع خلال وقت العزلة الذاتية التي فرضها CovID-19 علينا.

 

يعد خيار الأقساط المجاني لتطبيق Pornhub تنزيل من خلال StayHomeHub أحد الخيارات الممتازة على الإطلاق. هذا هو بالضبط ما يجعله أمرا ضروريا وعملية للذهاب مع أفضل خيار لتنزيل مقاطع الفيديو Pornhub بأفضل جودة لأفضل جودة Pornhub Video Downloader. PornHub Premium Download Download يكلفك بالفعل حوالي 9.99 دولار شهريا أو 95.88 دولار في السنة. تم تصميم الخدمة الممتازة لتزويدك بالوصول إلى مقاطع فيديو Pornhub عالية الجودة مجانا بموجب مبادرة StayHomeHub. سيكون من العملي للغاية اختيار أفضل تجربة من حيث تجربة معززة على الإطلاق. لا تحتاج إلى إنفاق أي شيء لمدة أسبوع.

 

 

3. y2mate video downloader - مفتاح تحميل الفيديو Pornhub المثالي من أي وقت مضى

 

حسنا، الآن بعد أن قدمنا ​​لك أفضل الفوائد التي تقدمها StayHomehub خدمة ممتازة،y2mate downloader. يجب أن يكون الخيار الصحيح لاحتياجاتك في Pornhub تحميل مجاني. إذا كنت تتساءل عن كيفية تنزيل Vornhub Videos مجانا، فيمكنك اختيار Downloader Y2Mate كخيار ممتاز.

يعد عرض Y2Mate أحد الخيارات الممتازة للاطلاع على تنزيل StayHomeHub على الإطلاق. يمكنك استخدامه لخيار ممتاز لتنزيل Pornhub Premium.

y2mate downloader supports 1000 websites

بعض الميزات التي من شأنها أن تجعلها خيارا رائعا يمكن تلخيصها على النحو التالي:

كان Y2Mate خبيرا في التعامل مع مقاطع الفيديو، ويقف تنزيل الفيديو Y2Mate دليلا على الكفاءة التي لديهم في المجال. يتيح لك تنزيل أي فيديو من أي موقع تقاسم الفيديو. تشمل قائمة اختيار الخدمات المتاحة YouTube و Facebook و Instagram و Vimeo ومجموعة من مواقع تقاسم الفيديو الأخرى - StayHomeHub يتم تنزيل مقاطع الفيديو في القرارات الأصلية التي يمكن تحويلها لاحقا إلى هاتفك الذكي والأجهزة اللوحية إذا لزم الأمر. من شأنه أن يجعلها واحدة من الخيارات الممتازة لتحميل خيارات الفيديو Pornhub.

 

فيما يلي بعض البرامج التعليمية الأخرى لتنزيل مقاطع الفيديو:

تحميل HBO GO Shows

تحميل الأفلام من IMDB

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من Xvideos؟

 

  • اختر القرار المفضل لديك

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو في دقة تفضلها. مباشرة من 144P إلى 720P إلى 1080P، يمكنك اختيار الدقة المفضلة لديك لتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك. تتيح لك تنزيل الفيديو حتى تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك في 4K و 8K. يمكنك النسخة المجانية من تنزيل مقاطع الفيديو في 720p في الحد الأقصى، في حين أن إصدار Pro يمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو في دقة عالية أخرى.

 

  • التكنولوجيا الراقية لتنزيل شريط الفيديو الخاص بك

يستخدم Y2Mate Downloader من تقنيات الدرجة الأولى لتزويدك بالوصول إلى تجربة تنزيل سريعة وموثوقة رائعة مع مقاطع فيديو StayHomeHub. على سبيل المثال، يعد خيار سرعة Turbo واحد من الخيارات الممتازة التي من شأنها أن توفر لك تزاوج مرات أسرع من أي خدمة منافسة. سيجعل خيار تنزيل قائمة التشغيل خيارا ممتازا لتنزيل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك في عنوان URL في قائمة التشغيل. تتيح لك وظيفة تحميل Multitass اختيار تحميل دفعة من خمس عمليات في وقت واحد. يجب أن يجعلها اختيارا ممتازا لكل ما تحتاجه لتنزيل Pornhub Pormium Premium.

  • خيارات التنزيل التلقائي

إذا كنت شخصا كبيرا في YouTube، فيجب أن يكون تنزيل الفيديو Y2Mate خيارا استثنائيا لأنه سيسمح لك بالوصول إلى خيار التنزيل التلقائي من القنوات المشتركة. بالطبع، تتوفر الميزة فقط على YouTube وليس على خدمات مشاركة الفيديو الأخرى.

 

4. كيفية تنزيل StayHomeHub / Pornhub Videos USING Y2MATE تنزيل الفيديو؟

 

الآن بعد أن اختارت الذهاب مع أفضل خيارات التنزيل لتنزيلات StayHomeHub الخاص بك، يمكنك بالتأكيد الذهاب مع أفضل خيار متاح للغرض - Y2Mate Downloader.

كيفية تنزيل Pornhub Videos بسهولة باستخدام y2mate downloader؟ البرنامج التعليمي هنا يجب أن يساعدك على تعلم الخطوات بسرعة.

 

1. قم بتنزيل وتثبيت تنزيل الفيديو Y2Mate. يجب أن تجدها من الرابط الرسميهنا.

 

download-pornhub-videos-for-free-1

 

2. انقر فوقمستكشف ثم انتقل لأسفل إلى Pornhub. يجب أن يكون العثور على ذلك سهلا بكثير حيث يتم ترتيب الخدمات المدعومة على المنصة في ترتيب أبجدي. يمكنك بعد ذلك إدخال عنوان URL للفيديو الموجود في المساحة المتوفرة.

 

download-pornhub-videos-for-free-2

 

3. يمكنك حتى اختيار ملفات الفيديو حسب اختيارك. في الواقع، يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو الخاصة بك بناء على المجتمعات والأنواع المختلفة لمقاطع الفيديو. يمكنك اختيار عنوان URL من خلال إطلاق Pornhub على علامة تبويب مستعرض آخر واختيار اختيارك لارتباط URL. يمكنك اتخاذ خيارات فيما يتعلق بجودة الصوت والفيديو حسب تفضيلاتك.

 

download-pornhub-videos-for-free-3

 

4. بمجرد تحديد الارتباط الذي تريد تنزيله، انقر فوقتحميلاختيار.   إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو متعددة، يمكنك تجنيد خمسة من عناوين URL وإدخال خطها بخط.

5. انتظر حتى اكتمال عملية التنزيل.

إذا اخترت الإصدار المميز من Y2Mate Downloader، فسوف تحصل على الميزات المميزة مثل سرعة توربو وتسريع الأجهزة وغيرها من الخيارات الإضافية. بمجرد تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك، يمكنك الوصول إليها من خلالملفات محلية علامة التبويب على الجزء الأيسر الجانب.

يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو على الفور بالنقر فوق أي منها. سيطلق النقر فوقها برنامج تشغيل Media Player  إذا قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يكن كذلك، تأكد من أن لديك نسخة من لاعب 6 الذي هو مشغل فيديو رائع4K وسائل الإعلام أو حتى أقراص الفيديو الرقمية، والأشعة بلو الأشعة، UHDS، H.265 و H.264 أشرطة الفيديووبعد

 

لم يكن ذلك خيار ممتاز وأسهل لتنزيل Pornhub أشرطة الفيديو مجانا؟ الخطوات البسيطة التي ينطوي عليها تنزيل المحتوى يجب أن تجعل بالتأكيد واحدة من الخيارات الأولية على الإطلاق. الحصول على الوصول إلى أفضل أشرطة الفيديو الاباحية حسب تفضيلاتك والقيام بأمان في المنزل.

 

5. أعلى خدمة تنزيل مجاني عبر الإنترنت

 

في الوقت الحاضر، يتوجه الأشخاص إلى الكثير من تنزيلات الفيديو عبر الإنترنت ومحولات لتنزيل الفيديو عبر الإنترنت من بث مواقع الويب مثل YouTube و Dailymotion و Vimeo وما إلى ذلك. ل StayHomeHub، يمكنك تجربة بعض محولات الفيديو عبر الإنترنت للاطلاع على DetayHomeHub تنزيل عبر الإنترنت. فيما يلي قائمة توصية بسيطة:

 

NO.1 KeepVid.

حارس هي وسيلة جيدة لتنزيل الفيديو عبر الإنترنت بقدرة سريعة السرعة والتحويل، كلما احتاجت إلى تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من مواقع الويب الشعبية مثل YouTube و Vimeo و Twitter وحتى StayHomeHub، جرب هذه الخدمة عبر الإنترنت.

 

No.2 2Conv.

2conv. هو تنزيل فيديو جيد آخر عبر الإنترنت يدعم مجموعة من مواقع الويب الجيدة، وتحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بسرعة وبدون متاعب. نسخ لصق عنوان URL للفيديو، الذي سيفعل.

 

رقم 3 Y2Mate.

Y2Mate. هو محول الفيديو والتنزيل الشهير عبر الإنترنت، ولكن عليك التأكد من أنك حصلت على حقوق الطبع والنشر لحامل حقوق الطبع والنشر الفيديو قبل تنزيل أي مقاطع فيديو أو محتوى بحقوق الطبع والنشر معها.

 

No.4 YTMP3.

YTMP3. مثل اسمه، هو Youtube جيد لتحويل MP3، كلما كنت ترغب في حفظ مقاطع الفيديو YouTube دون اتصال بالإنترنت، يمكنك الوصول إلى أداة YT هذه إلى MP3 . 

 

NO.5 FLVTO.

يبرز FLVTO أيضا في مجموعة من محولات الفيديو عبر الإنترنت لفترة طويلة بسبب استقرارها وسرعة التحويل السريع، وبالتالي يمكنك أيضا تجربة هذه الأداة لتحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت Downoading من مواقع الويب البثية وحتى StayHomeHub.

 

 

6. الأفكار الختامية

 

حسنا، كان ذلك كيفية تنزيل مقاطع الفيديو Pornhub بسهولة للعرض دون اتصال بالإنترنت. تعد سرعة تنزيل أسرع مثالية وجودة ممتازة الميزات التي من شأنها أن تجعلها خيارا رائعا من خلال اختيار رائع تقريبا. بغض النظر عن ما تبحث عنه من Pornhub، يجب أن يكون تنزيل Pornhub هذا خيارا ممتازا لمعظم الاحتياجات الخاصة بك.

ما هو أكثر من ذلك، يمكنك حتىراقي دقة الفيديو من 480P إلى 1080P أو حتى 4K مع العصريةسوبر القرار التكنولوجيا  إذا لم تكن سعيدا بما يكفي مع جودة الإخراج للفيديو مع DVDFAB Exclarger AI. استلامه اليوم والحصول على أفضل فيديو تنزيل الفيديو. يجب أن يساعدك ذلك في إيجاد طريقة حول كيفية تنزيل مقاطع الفيديو PornHub مجانا.

الى جانب ذلك، هناك أيضا دليل لقم بتنزيل الفيديو من مواقع الويب الشائعة الأخرى مثل Facebook و YouTube و Twitter و Dailymotion وهلم جرا للرجوع اليها.

stayhomepub-download-guide

Well, that could be a sensitive topic, but if you are someone who lives alone and has been looking to watch some videos from PornHub, that may not be something that could be termed a taboo. If you are single and want to watch a few of those PornHub free download (now StayHomeHub) offline when lying in bed or want to spend some time, you would perhaps need to download a few of them for offline viewing. So, how to download video from PornHub

Of course, downloading porn videos from StayHomeHub can be a little tricky given the fact that there are not many video downloaders that are reliable. We introduce one of the excellent and Ultimate Video downloader that can prove to be handy enough. Get it today and access the right options to download PornHub videos free.

1. What is PornHub and Why is it Renamed to StayHomeHub?

As most of us are aware, PornHub is a pornographic video sharing service. It lets you either watch the videos on its servers online or even download them for an offline viewing later. Launched in 2007, PornHub app download has been one of the most popular porn services across the globe. With its servers at significant locations around the world, it offers you a faster and exceptional service quality. While available in all regions internationally, the service has been banned in certain regions such as India and the Philippines.

Now with COVID-19 spreading its tentacles and forcing all of us to stay home, PornHub app download has transformed itself into StayHomeHub and offers premium services to its users. The service aims at providing an option for its adult customers an opportunity to stay home and enjoy the best adult entertainment either online or offline by downloading the content. While the service provides you access to an enhanced service quality, we thought of sharing with you the best options for the right StayHomeHub downloader.

2. StayHomeHub Free Premium – The Best Option for the PornHub Fans

PornHub has renamed itself to StayHomeHub to encourage the people to stay home safe so that the curve of infections stays flat. That is precisely why it is planning to provide the free premium offer for its users.

The premium and popular porn video sharing service hopes to make the users stay home while watching a wonderful collection of online and offline videos, and thus help flatten the curve of infections due to Coronavirus.

download-stayhomehub-pornhub-videos-for-free

The StayHomeHub free premium offer will let you watch as many videos as you would want without the need to worry about pop-up ads of any nature. You can also download the content that you wish to watch later by opting for a reliable StayHomeHub downloader. The right downloader would be the one that would let you download PornHub videos on your smartphone or computer. The new StayHomeHub premium service is an excellent option for downloading the content in the highest quality possible. Availability of free premium content and the access to a high-quality video would otherwise be not available for the regular users.

You can also get access to the full-length movies and other exciting content available on StayHomeHub premium service. You can even create your own mix of love quarantine for enjoying during the self-isolation time that COVID-19 has imposed on us.

The free premium option for the PornHub app download through StayHomeHub is one of the excellent options ever. That is precisely what makes it imperative and practical to go with the best option to download PornHub videos with the best quality for the best and high-end professional quality PornHub video downloader. PornHub premium download actually costs you around $9.99 per month or $95.88 per year. The premium service is designed to provide you access to the high-quality PornHub videos for free under the StayHomeHub initiative. It would be quite practical to opt for the best experience in terms of an enhanced experience ever. You do not need to spend anything for a week.

3. Y2mateVideo Downloader – A Perfect PornHub Video Download Option Ever

Well, now that we have introduced you to the best benefits offered by StayHomeHub premium service, the Y2mate Downloader should be the right option for your needs in PornHub free download. If you are wondering how to download PornHub videos for free, you can pick the Y2mate downloader as an excellent option.

The Y2mate offering is one of the excellent options for StayHomeHub Downloader ever. You can use it for an excellent option for PornHub premium download.

y2mate downloader supports 1000 websites

Some of the features that would make it a great choice can be summarised as:

Y2mate has been an expert in handling videos, and the Y2mate Video Downloader stands a proof to the efficiency that they have in the sphere. It lets you download any video from any video sharing site. A select list of services available would include YouTube, Facebook, Instagram, Vimeo and a host of other video sharing sites – StayHomeHub included! The videos are downloaded in original resolutions which can later be transferred to your smartphone and tablets if needed. That would make it one of the excellent options for PornHub download video options.

Here are some other tutorials for downloading videos:

Download HBO Go Shows

Download Movies From IMDB

Download Videos from Xvideos?

  • Choose your preferred Resolution

You can download the videos in a resolution that you prefer. Right from 144p to 720p to 1080p, you can choose your preferred resolution to download your videos. The video downloader even lets you download your videos in 4K and 8K. The Free version enables you to download videos in 720p at the max, while the pro version enables you to download the videos in other high resolutions.

  • High-end Technology for downloading your StayHomeHub videos

Y2mateDownloader makes use of the top-notch technologies to provide you access to a super fast and reliable download experience with your StayHomeHub videos. For instance, the Turbo Speed option is one of the excellent options that would provide you ten times faster downloads than any competing service. The Playlist Download option would make it an excellent option for downloading all your videos in a playlist URL. The Multitask Download functionality lets you opt for batch download of five simultaneous processes. That should make it an excellent choice for everything you would need for PornHub premium download.

  • Auto-Download Options

If you are someone who is heavily into YouTube, the Y2mate video downloader should be an exceptional choice as it would let you get access to an Auto-Download option from the subscribed channels. Of course, the feature is available only on YouTube and not on other video sharing services.

4. How to Download Stayhomehub/PornHub Videosusing Y2mate Video Downloader?

Now that you have opted to go with the best downloader options for your StayHomeHub downloads, you would definitely want to go with the best option available for the purpose – Y2mateDownloader.

How to download PornHub videos easily using Y2mateDownloader? The tutorial here should help you learn the steps quickly.

1. Download and install Y2mate Video Downloader. You should find it from the official link here.

download-pornhub-videos-for-free-1

2. Click on Explorer and then scroll down to PornHub. Finding it should rather be much easy as the services supported on the platform are arranged in an alphabetical order. You can then enter the URL for the video in the space provided.

download-pornhub-videos-for-free-2

3. You can even choose the video files as per your choice. In fact, you can search for your videos based on the different communities and genres of videos. You can pick the URL by launching PornHub on another browser tab and picking your choice of a URL link. You can make choices with respect to the audio and video quality as per your preferences.

download-pornhub-videos-for-free-3

4. Once you have selected the link you would want to download, click on Download option. If you want to download multiple videos, you can enlist five of you URLs and enter them line by line.

5. Wait till the download process is completed.

If you have opted for the premium version of the Y2matedownloader, you will get access to the premium features such as Turbo speed, Hardware acceleration and other additional options. Once your videos are downloaded, you can have access to them through the Local Files tab on the left side pane.

You can play the videos right away by clicking on any of them. Clicking on them will launch a media Player softwareif you have it installed on your computer. If not, make sure you have a copy ofPlayer 6 which is a great video player for 4K media or even DVDs, Blu-rays, UHDS, H.265 and H.264 videos.

Wasn’t that an excellent and easiest option to download PornHub videos free? The simple steps involved in downloading the content should definitely make it one of the prime options ever. Get access to the best porn videos as per your preferences and stay home safe.

5. Top Online Free Downloading Service

Nowadays, people head to a lot of online video downloaders and converters to download video online from streaming websites like YouTube, Dailymotion, VImeo and so on. For stayhomehub, you could try out some online video converters for stayhomehub downloading online. Here is a simple recommendation list:

No.1 Keepvid

keepvid is a good way to download video online with fast speed and conversion capability, whenever you have a need to download online videos from popular websites like YouTube, Vimeo, Twitter, and even Stayhomehub, try out this online service.

No.2 2Conv

2Conv is another good online video downloader that supports a bunch of good websites, it convert online videos fast and without a hassle. Copy paste the video URL, that will do.

No.3 Y2mate

Y2mate is another famous online video converter and downloader, but you need to make sure you obtained the copyrighte of the video copyright holder before you download any copyrighted videos or content with it.

No.4 YTMP3

YTMP3 like it's name, is a good YouTube to MP3 converter, whenever you'd like to save YouTube videos offline, you can come to this YT to MP3 tool.

No.5 FLVTO

FLVTO also stands out in a bunch of online video converters for quite a long time due to its stability and fast conversion speed, thus you could also try out this tool for downoading online videos from streaming websites and even stayhomehub.

6. The Concluding Thoughts

Well, that was how to download PornHub videos rather easily for offline viewing. The perfect faster download speed and an excellent quality are the two features that would make it a great choice by almost a superb choice. No matter what you are looking to download from PornHub, this PornHub downloader should be an excellent choice for most of your requirements.

What's more, you can even upscale the video resolution from 480p to 1080p or even to 4K with the trendy super resolution technologyif you are not happy enough with the output quality of the video with DVDFab Enlarger AI. Pick it up today and get access to the best PornHub download video. That should help you find a way on how to download PornHub videos for free.

Besides, there is also a guide to download video from other popular websites like Facebook, YouTube, Twitter, Dailymotion and so on for your reference.