how-to-become-a-vtuber

YouTube ، كان هذا أحد الخيارات الممتازة لتصبح شخصًا مشهورًا عمليًا. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، أصبح Virtual YouTubing أحد أكثر المفاهيم شيوعًا في YouTubing وأحد الأسباب التي تسببت في ضجة كبيرة في جعل VTubing مفهومًا شائعًا على الإطلاق هو Kizuna AI الذي نشأ في اليابان.

1. ما هو VTubing و Kizuna AI؟

يشير VTubing إلى Virtual YouTubing. يتضمن استخدام مذيع افتراضي ينشر مقاطع فيديو على YouTube. يكمن الاختلاف الكبير بين VTuber وشخصية الرسوم المتحركة في حقيقة أن مستخدم YouTube الافتراضي يعطي انطباعًا بأنه الشخصيات الفعلية. نميل إلى التفكير فيها على أنها موجودة بالفعل. بدأ اتجاه الواقع الافتراضي على YouTube في الانتعاش باستمرار على مدار العامين الماضيين.

إذا كنت تريد أن تكون VTuber ، فأنت بحاجة إلى أن تكون مستعدًا لاستكشاف التكنولوجيا واحتضانها إلى أقصى حد. بدلاً من استخدام وجههم أو صوتهم كما يفعل أي مستخدم YouTube آخر ، يستخدم VTubers الصور الرمزية الافتراضية لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بهم. تتضمن التقنية المستخدمة في إنشاء أحرف VTuberتسجيل حركات الشخصوثم التكرار من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي أو الذكاء الاصطناعي. تختلف جودة أنابيب You الافتراضية من VTuber إلى آخر. في الواقع ، يعتمد ذلك على التطبيقات والملحقات الأخرى المستخدمة في إنشاء الشخصيات الافتراضية ومقاطع الفيديو.

أصبح المفهوم والمفهوم الفريد للواقع الافتراضي على YouTube شائعًا وانتشر بسرعة مع إطلاق Kizuna AI. ظهرت لأول مرة على YouTube سيناريو في ديسمبر 2016 وهي غاسل ياباني من اليابان. يضم برنامج YouTube الظاهري أكثر من 2.5 مليون مشترك. في الواقع ، حصل أحد مقاطع الفيديو على القناة على 4.5 مليون مشاهدة.

دفع نجاح Kizuna AI العديد من الشركات اليابانية وغيرها من مستخدمي YouTube الأفراد إلى اختيار ساحة المراسي الافتراضية. تزايد عدد مستخدمي VTubers باستمرار منذ عام 2018. وقد زاد عدد المستخدمين بشكل كبير منذ ديسمبر 2017. إذا كنت تريد أن تعرف كيف تصبح VTuber ، فراجع بعض قصص النجاح.

2.أفضل 7 مشاهير VTubers في 2020 |

بينما تم إطلاق موقع YouTube في عام 2005 ، استغرق الأمر حوالي عقد لبدء اتجاه آخر. بدأ مفهوم VTubing أو Virtual YouTubing في عام 2016 أو نحو ذلك. كانت السنوات القليلة الماضية التي تلت نجاح Kizuna AI مثيرة للاهتمام ، وقد شهدنا عددًا كبيرًا من VTubers.

بعض الأسماء الجديرة التي أحدثت فرقًا كبيرًا تشمل:

1. Kizuna AI

كان Kizuna AI هو ما بدأ اتجاه VTubing ، وكان النجاح الذي حققوه بمثابة طريق للآخرين لتحقيق ما يمكنهم على مر السنين. تمكنت Kizuna AI من الحصول على قاعدة مشتركين تبلغ حوالي مليوني مشترك في فترة زمنية أقصر. القناة الرئيسية لـ VTuber ، A.I.Channel تمكنت من تحقيق قاعدة جماهيرية ضخمة خلال أقصر إطار زمني. _ هي واحدة من مستخدمي YouTube الظاهريين المشهورين الذين أظهروا للعالم طريقة حول كيفية أن تصبح VTuber.

kizuna-ai

تلعب Kizuna AI مجموعة من الألعاب العصرية على القناة. لديها أيضًا قناة فريدة مصممة بشكل صريح للألعاب مثل ألعاب الذكاء الاصطناعي. حتى أن القناة تستخدم لغة بذيئة وعدوانية في بعض الأحيان. حصل مقطع فيديو موسيقي تم إطلاقه مؤخرًا على أكثر من 10 ملايين مشاهدة. مع 2.69 مليون مشترك اعتبارًا من فبراير 2020 ، كانت القناة واحدة من أكثر المواقع شعبية على YouTube على الإطلاق.

2. كاغويا لونا

Kaguya Luna هي ثاني أكبر VTuber في العالم ، وهي واحدة من أشهر مستخدمي YouTube الظاهريين في اليابان. فتاة أخرى VTuber ، أطلقت قناتها Kaguya Luna Official في عام 2017. مع أكثر من مليون مستخدم ، Kaguya Luna هي واحدة من أفضل أربعة مستخدمين على VTubers في اليابان.

popular-vtuber

مجموعة من مقاطع الفيديو على Kaguya Luna Official بدون نصوص تمثيلية وتتضمن دردشة حرة. كانت الطبيعة الفائقة والثرثرة لمقاطع فيديو YouTube الافتراضية هي التي جعلت القناة مشهورة جدًا. علاوة على ذلك ، فإن الصوت العالي للشخصية الافتراضية يجعلها أحد الخيارات الممتازة على المدى الطويل. يمكنك أيضًا مشاهدتها وهي تلعب أفاتارًا لمغني البوب. هناك بعض مقاطع الفيديو التعاونية التي قدمتها شركة Kizuna AI و Kaguya Luna.

3. AiAngel

AiAngel هو VTuber آخر يحتل مكانة عالية في شعبية ضجيج Vtubing. مع أكثر من 390،000 مشترك ، أصبحت القناة الآن خيارًا فريدًا في حد ذاتها. مشروع يديره شغف ؛ تمكنت VTuber من نحت مكانة خاصة بها.

how-to-become-vtuber

كان YouTuber ، المعروف سابقًا باسم YouTuber Rogue Shadow ، قد تحول الآن إلى VTuber وجسد شخصية YouTuber الافتراضية ذات الشعر الأرجواني. استطاع أحد مقاطع الفيديو على الخدمة ، \ "Ai Sees Humans for First Time \" ، كسب قاعدة مشتركين بلغت 2.8 مليون مشاهدة. تم تحقيق هذا العمل الفذ في غضون شهر واحد فقط من تحميله.

4. مايا بوتري

Maya Putri هي VTuber إندونيسية وتمكنت من تحقيق جودة خدمة استثنائية في أقصر فترة زمنية. بصفتها منشئ محتوى افتراضي ناجحًا ، تقوم بالعديد من الأغاني المقتبسة وأيضًا سلسلة أسئلة وأجوبة. هناك العديد من الألعاب التي تلعبها على قناة VTube.

popular-vtuber-maya-putri

لدى VTuber أكثر من 130.000 مشترك حتى الآن. لقد كانت VTuber من الألعاب المفضلة لدى العديد من الألعاب التي تلعبها والتي تشمل أنواع Battle Royale مثل PUBG و Fortnite و Apex Legends. يتكون المحتوى أيضًا من ألعاب الرعب مثل Pacify و Visage. قد يكون من الجدير بالذكر أن Kizuna AI و Maya Putri و Siro قد شاركوا المسرح في مؤتمر جاكرتا C3 Anime Festival Asia (AFA) في عام 2018.

5. ميراي أكاري

ميراي أكاري هي فتاة أخرى من VTuber أثبتت كفاءتها وشعبيتها منذ إطلاق القناة مرة أخرى في عام 2017. تقدمت القناة من التجسد السابق باسم Eilen (Bit Translate) التي تأسست في عام 2014 وانتقلت لتصبح الأفضل مصدر لمقاطع فيديو الواقع الافتراضي على YouTube.

poopular-vtuber-Mirai-Akari

تجاوز عدد المشتركين في القناة 750 ألف مشترك في عام 2019. وقد شاركت في تقديم مجموعة واسعة من الأنشطة التي تشمل الغناء والرقص والألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو. ستحب بالتأكيد مقاطع الفيديو الخاصة بها للغناء واللعب على دردشة VR. يجب أن تكون الحركة المرنة للوجه للأصابع شيئًا ستجده مثيرًا للإعجاب ومعبرًا.

6. سيرو

ومع ذلك ، فقد حظي Siro بشعبية كبيرة من بين أربعة مستخدمين آخرين على YouTube الظاهري. بدأت القناة في عام 2017 ، وتضم أكثر من 600000 مشترك. مزيج مثالي من نموذج طموح ولاعب ، لقد كان أحد الخيارات المثيرة على الإطلاق. تحتوي القناة على وضعين - وضع السكون ووضع غير محدود.

popular-vtuber-siro

تتفاعل Siro AI مع مشاهديها بالغناء والرقص. ستجد أيضًا أنه يوفر لك مجموعة من الألعاب أيضًا. تشمل المواجهات السابقة لـ Siro مع الألعاب لعب لعبة Battle Royale ومواجهة تحدي لعبة Getting Over It. شخصية VTuber المريحة هي ما يجذب اللاعبين إليها.

7. قناة هيناتا

هل تبحث عن تجربة ألعاب مثيرة؟ يجب أن تكون قناة Hinata شيئًا ستجده مثيرًا للإعجاب في كل حق. يدير VTuber Nekomiya Hinata الياباني ذو الشعر الوردي قناة Hinata للحصول على أفضل مقاطع فيديو الواقع الافتراضي على YouTube. يركز كل مقطع فيديو تجده على المنصة على ممارسة الألعاب.

popular-vtuber-Hinata-Channel

لقد كانت لاعبة ذات خبرة عندما يتعلق الأمر بـ PUBG. PUBG Handicap Challenge هو أحد مقاطع الفيديو التي حصدت 3.1 مليون مشاهدة في عام من نشره. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة عليها وهي تلعب ألعابًا مثل Fortnite و Cuisine Royale و Apex Legends. القناة لديها أكثر من 500000 مشترك.

3. أفضل برامج وتطبيقات _VTuber تحتاج إلى التحقق منها

إذا كنت تبحث عن معلومات حول كيفية أن تصبح VTuber ، فهناك بعض التطبيقات والبرامج المثيرة التي تحتاج إلى التركيز عليها. تم تسمية الأدوات بشكل مناسب ببرنامج YouTuber الافتراضي وهذا هو بالضبط ما تحتاجه للحصول على تجربة محسنة. سيكون هذا مفيدًا في تحقيق أفضل النتائج في إنشاء مقاطع فيديو قوية وجذابة حقًا على VTube.

هنا اخترنا أيضا _أفضل 10 برامج Vtuber التي يشيع استخدامها في مجال Vtubing.

طالماأفضل 11 تطبيق Vtuber التي تحظى بشعبية لدى Vtubers من أجل Vtubing المتقدم.

في ما يلي ، قمنا بإدراج بعضها كمعاينة للموضوعات ذات الصلة ، إذا كنت مهتمًا بكيفية بدء قضية Vtubing الخاصة بك ، فدعنا نتعمق فيها.

1. HoloLive

HoloLive هو تطبيق ممتاز لبرنامج VTuber. إنه يتمتع بواجهة مثالية وممتازة ستجدها مثيرة للإعجاب من جميع النواحي. يأتي مع مجموعة جيدة منمجموعة من خيارات الألوان والخلفية والحرف. بالطبع ، قد يكون عدم وجود مسجل فيديو مدمج أحد الأسباب التي تجعلك تجد بعض المشاكل. يوفر لك الوصول إلى كل ما تحتاجه عمليًا لإنشاء مقاطع فيديو الواقع الافتراضي على YouTube.

vtuber-software-HoloLive

أحد أفضل الخيارات التي تجعله خيارًا رائعًا هو أنه يعمل بفعالية معهكل من أجهزة iOS و Android. الرسوم المتحركة للفم التي تقدمها الخدمة هي واحدة من التجارب الفريدة. على سبيل المثال ، يمكنك حتى جعل الصور الرمزية تغمز للزوار والمشاهدين.

2. Puppemoji

يعد Puppemoji خيارًا ممتازًا إذا كنت تتطلع إلى بناء مستقبل مهني بصفتك VTuber. يستخدم برنامج YouTuber الافتراضي امتدادكاميرا رسم الخرائط لإنشاء صور رمزية وحركات. يمكن أن يكون التطبيق أحد الخيارات الرائعة لتزويد أفاتارك بالواقع الذي تشتد الحاجة إليه. _ إنه يأتي مع خيار محسن لتحسين المظهر الطبيعي لشخصياتك.

vtuber-software-Puppemoji

يأتي التطبيق مع مجموعة من الخيارات التي تشمل تغيير الخلفية وإضافة أو إزالة الأجسام وإضافة بعض الوجوه غير المتحركة. يوفر لك Puppemoji أيضًا خيارًا ممتازًا لتشويه الصوت. ستكون قادرًا على جعلها عالية النبرة. يمكنك أيضًا الوصول إلى بعض الأدوات لتحريك أذرع شخصيتك. المشكلة الوحيدة في التطبيق هي أنه غير متوفر على أي جهاز آخر غير iPhone.

3. المكبر AI

المكبر AI يعد أحد أفضل الخيارات إذا كنت تبحث عن معلومات حول كيفية تحسين برنامج VTuber وتحسين جودة الفيديو للفيديو النهائي. مقارنة بمقاطع الفيديو الأخرى ، قد يكون أحد الخيارات الممتازة لتحسين وضوح الفيديو بالإضافة إلى تحسين دقة الفيديو. يمكن أن يكون خيارًا رائعًا لتحسين جودة إبداعات فيديو Vtube.

المكبر AI يستخدمالذكاء الاصطناعي والتعلم العميق لتحقيق درجة ملحوظة من ترقية الفيديو. يستخدم التطبيق تقنية الدقة الفائقة لتحقيق هذا الإنجاز وقد تم الترويج له ليكون أول حل تعليمي كامل وعميق في العالم على الإطلاق لتلبية احتياجاتك في VTubing المثالي.

يمكن أن يكون الحل مفيدًا في تحسين جودة الفيديو ووضوحه من480 بكسل إلى 1080 بكسل و من1080p إلى 4K. البرنامج قادر على تحسين صور الفيديو بنسبة 300 في المائة ، مما يجعله أحد الخيارات الممتازة لتحقيق الكفاءة العالية ومقاطع الفيديو عالية الوضوح.

إليك كيفية استخدامها لتحسين جودة مقاطع الفيديو من خلال جعل مقاطع الفيديو القديمة تتألق مرة أخرى:

  1. قم بتشغيل البرنامج

Enlarger AI هو تطبيق منفصل تحتاج إلى تنزيله ، ويعمل بسلاسة داخل مجموعة DVDFab. قم بتثبيت البرنامج ، ويجب أن تكون قادرًا على تشغيله من داخل DVDFab. سوف نأخذ مثال وحدة النسخ في هذا البرنامج التعليمي.

launch-enlarger-ai

  1. قم بتحميل ملفاتك

يمكنك إما تحميل ملفاتك من خلال قرص ، أو حتى عن طريق سحب الملفات وإضافتها إلى نافذة البرنامج. يمكنك حتى استخدام خيار الإضافة لتصفح وإضافة الملفات.

load-video-files

  1. تمكين المكبر AI

بمجرد إضافة الملفات ، قم بتمكين خيار Enlarger AI. يمكنك القيام بذلك عن طريق تحديد المربع الموجود بجوار Enlarger AI. تحتاج إلى تمكينه قبل البدء في إجراء تغييرات أخرى في البرنامج.

enable-enlarger-ai

  1. ابدأ العملية

تأكد من أنك اخترت مجلد الإخراج وانقر فوق ابدأ لبدء تحسينات الفيديو وعملية النسخ. سوف تجد مؤشر التقدم الذي يتيح لك معرفة تقدم المهمة.

start-ai-enhancing-process

سيبدأ تحويلك الراقي الآن. لقد أخذنا مثال خيار Blu-ray Copy هنا. ولكن ، تعمل الميزة بشكل جيد في حالة مقاطع فيديو Vtube أيضًا.

تحقق من المزيد فيكيفية تحسين جودة الفيديو بسهولة مع برنامج Vtuber هذا لتحسين الفيديو.

4. الخلاصة

حسنًا ، كان VTubing أحد المفاهيم الفريدة على مدار السنوات القليلة الماضية ، وربما كان Kizuna AI هو VTuber الرئيسي الذي بدأ هذا الاتجاه. إذا كنت تريد أن تعرف كيف تصبح Vtuber مثل Kizuna AI أو غيره من بين أفضل مستخدمي VTubers في عام 2020 الذي تحدثنا عنه أعلاه ، فإن استخدام الأدوات والبرامج المناسبة يجب أن يكون أحد الخيارات الرئيسية التي تحتاج إلى التفكير فيها. يجب أن تكون أدوات مثل Enlarger AI مفيدة للغاية في تحقيق هذا الهدف.

أصبح VTubing اتجاهاً منذ عام 2016 ، وخلال السنوات الأربع الماضية ، شهدنا نمو العديد من اللاعبين في هذا المجال. إذا كنت تريد أن تكون واحدًا منهم ، فتحقق من أفضل الموارد لهذا الغرض ونحن على يقين من أن هذا سيكون أحد المصادر الرئيسية بينهم.

مراجعة GoAnime
GoGoAnime.io هو موقع رئيسي للأنمي ويقدم لك خدمة ممتازة على تطبيق GoGoAnime والخدمات الأخرى.تحقق من ميزات GoGoAnime في هذه المراجعة الكاملة.

how-to-become-a-vtuber

YouTube, that has been one of the excellent options for becoming a practically popular person. However, of late, Virtual YouTubing has become one of the most popular concepts in YouTubing and one of the reasons that have caused a huge sensation in making VTubing a popular concept ever is Kizuna AI which originated in Japan.

1. What is VTubing and Kizuna AI?

VTubing refers to Virtual YouTubing. It involves the use of a Virtual anchor who posts videos on YouTube (Source: Wikipedia). The huge difference between a VTuber and an animation character lies in the fact that a Virtual YouTuber gives out an impression of being the actual characters. We tend to think of them as being actually existing. The trend of YouTube virtual reality has been picking up consistently over the past couple of years.

If you want to be a VTuber, you need to be ready to explore technology and embrace it to the fullest extent. Instead of using their own face or voice as every other YouTuber does, VTubers make use of the virtual avatars for presenting their videos. The technology used in creating VTuber characters involves recording the movements of the person and then replicating through the use of AI or Artificial Intelligence. The quality of the virtual You tubing differs from one VTuber to another. In fact, it depends upon the apps and other accessories used in creating the virtual characters and the videos.

The concept and unique concept of YouTube virtual reality went popular and viral with the launch of Kizuna AI. It made a debut on YouTube scenario in December 2016 and is a Japanese streamer from Japan. The Virtual YouTuber has over 2.5 million subscribers. In fact, one of the videos on the channel has 4.5million views.

The success of Kizuna AI has made several Japanese companies and other individual YouTubers to opt for virtual anchors arena. The number of VTubers has grown up consistently since 2018. The number of users has considerably increased since December 2017. If you want to know how to become VTuber, check out a few success stories.

2. Top 7 Popular VTubers in 2021

While YouTube launched in 2005, it took around a decade for another trend to begin. The concept of VTubing or Virtual YouTubing began in 2016 or so. The past few years after Kizuna AI became a success have been quite interesting, and we have been witnessing a huge number of VTubers.

A few worthy names that have made a huge difference would include:

1. Kizuna AI

Kizuna AI was what started the trend of VTubing, and the success achieved by them stood as a route for the others to achieve what they could over the years. Kizuna AI has been able to get a subscriber base of around two million in a shorter time span. The main channel of the VTuber, A.I.Channel has been able to achieve a huge fanbase during the shortest timeframe. She is one of popular virtual youtubers showed the world a way on how to become VTuber.

kizuna-ai

Kizuna AI plays a host of trendy games on the channel. She also has a unique channel designed explicitly for games viz AI Games. The channel even uses foul and aggressive language at times. A recently launched music video has gained over 10 million views. With 2.69 million subscribers as of February 2020, the channel has been one of the most popular sites ever on YouTube.

2. Kaguya Luna

Kaguya Luna is second largest VTuber in the world, andone of the most well-known virtual youtubers in japan. Yet another girl VTuber, she launched her channel Kaguya Luna Official in 2017. With more than a million users, Kaguya Luna is one of the top four VTubers in Japan.

popular-vtuber

A host of the videos on Kaguya Luna Official are without acting scripts and includes freewheeling chatting. The hyper and talkative nature of the Virtual YouTube videos has been what has made the channel quite popular. The high pitched voice of the virtual character further makes it one of the excellent options in the long run. You can also witness her playing an avatar of a pop singer. There are a few collaboration videos presented by Kizuna AI and Kaguya Luna.

3. AiAngel

AiAngel is yet another VTuber riding high on the popularity of Vtubing hype. With more than 390,000 subscribers, the channel has now become a unique option in itself. A passion operated project; the VTuber has been able to carve a niche for itself.

how-to-become-vtuber

Formerly known as YouTuber Rogue Shadow, the YouTuber has now transformed into VTuber and embodied the persona of a purple haired virtual YouTuber. One of the videos on the service, “Ai Sees Humans for First Time” has been able to garner a subscriber base of 2.8 million views. This feat was achieved in a span of just a month of being uploaded.

4. Maya Putri

Maya Putri is an Indonesian VTuber and has been able to achieve an exceptional service quality within the shortest time span. As a successful virtual youtuber, she does a lot of cover songs and also a question and answer sequence. There are several games that she plays on the VTube channel.

popular-vtuber-maya-putri

The VTuber has more than 130,000 subscribers as on date. The VTuber has been a hot favourite with several games that she plays that include Battle Royale genres like PUBG, Fortnite, and Apex Legends. The content also consists of the horror games such as Pacify and Visage. It may be worthwhile to mention that Kizuna AI, Maya Putri, and Siro had shared the stage C3 Anime Festival Asia (AFA) Jakarta convention in 2018.

5. Mirai Akari

Mirai Akari is yet another girl VTuber who has proved her efficiency and popularity ever since the channel was launched back in 2017. The channel progressed from the previous incarnation as Eilen (Bit Translate) which was founded in 2014 and has moved on to become the best source for YouTube virtual reality videos.

poopular-vtuber-Mirai-Akari

The channel has crossed over 750,000 subscribers as in 2019. She has been involved in presenting a wide range of activities that include singing, dancing, gaming and watching videos. You would definitely love her videos of singing and playing on VR Chat. The expressive face to fingers fluid motion should be something you would find quite impressive and expressive.

6. Siro

Yet another big four among the virtual YouTubers, Siro has been extremely popular. Started in 2017, the channel has more than 600,000 subscribers. A perfect combination of an aspiring model and a gamer, it has been one of the exciting options ever. The channel has two modes – Sleep mode and Unlimited mode.

popular-vtuber-siro

The Siro AI does engage with its viewers with singing and dancing. You would also find it providing you with a host of games as well. The previous encounters of Siro with gaming include playing Battle Royale game and taking up the Getting Over It game challenge. The relaxed personality of the VTuber is what attracts the gamers to it.

7. Hinata Channel

Are you looking for some exciting gaming experience? The Hinata channel should be something you would find rather impressive in every right. The pink-haired Japanese VTuber Nekomiya Hinata runs the Hinata channel for the best YouTube virtual reality videos. Every video you would find on the platform is focused on playing games.

popular-vtuber-Hinata-Channel

She has been an experienced player when it comes to PUBG. PUBG Handicap Challenge is one of the videos that has gained a 3.1 million views in a year of being published. You would also have a look at her playing the games such as Fortnite, Cuisine Royale, and Apex Legends. The channel has more than 500,000 subscribers.

Anime is always hot, we also have top 13 websites to watch anime free online.

3. BestVTuber Software and Apps You Need to Check Out

If you are looking for information on how to become VTuber, there are a few exciting apps and software you need to focus on. The tools are aptly named virtual YouTuber software and that is exactly what you need to go with for an enhanced experience. This would be helpful in achieving the best results in creating truly powerful and enticing VTube videos.

Here are we also selectedTop 10 Vtuber Software that are commonly used in the Vtubing field.

As well as Top 11 Vtuber Apps that are popular with Vtubers for advanced Vtubing.

In the following, we listed some as a preview for the related topics, if you are interested in how to start your own Vtubing cause, let's dive in.

1. HoloLive

HoloLive is an excellent VTuber software app. It has one of the perfect and excellent interface that you would find rather impressive in every respect. It comes with a good collection of a range of color, background, and character options. Of course, lack of built-in video recorder may be one of the reasons you would find a little bummer. It provides you access to practically everything you need for creating YouTube virtual reality videos.

vtuber-software-HoloLive

One of the best options that would make it a great choice is that it works effectively with both iOS and Android devices. The mouth animation provided by the service is one of the unique experiences. For instance, you can even make the avatars wink at the visitors and viewers.

2. Puppemoji

Puppemoji is an excellent option if you are looking to build a career as a VTuber. The virtual YouTuber software makes use of the face mapping camera to create avatars and movements. The app can be one of the great options for providing your avatar with the much needed realness. It comes with an enhanced option to improve the natural look of your characters.

vtuber-software-Puppemoji

The app comes with a host of options that includes changing the background, adding or removing bodies and adding a few non-anime faces. Puppemoji also offers you an excellent option to distort the voice. You would be able to make it high pitched. You would also get access to a few tools to make the arms of your character move. The only issue with the app is it is not available on any other device than the iPhone.

3. Enlarger AI

Enlarger AI is one of the best options if you are looking for the info on how to become VTuber software enhancing and improving the video quality of the final video. Compared to the other videos, it may be one of the excellent options to improve the video clarity in addition to enhancing the video resolution. It can be a great option to improve the quality of your Vtube video creations.

Enlarger AI makes use of AI and deep learning for achieving a remarkable degree of video upscaling. The app uses the Super-resolution technology for achieving the feat and has been touted to be the world's first complete and deep learning upscaling solution ever for your needs in the perfect VTubing.

The solution can be helpful in enhancing the video quality and clarity from 480p to 1080p and from 1080p to 4K. The software is capable of enhancing the video images by 300 per cent, making it one of the excellent options for achieving the high efficiency and highly clear videos.

Here is how you can use it for improving the quality of the videos by making your older videos shine again:

  1. Launch the Software

Enlarger AI is a separate app you need to download, and it works seamlessly within the DVDFab suite. Install the software, and you should be able to launch it from within DVDFab. We will take the example of the Copy module in this tutorial.

launch-enlarger-ai

  1. Load Your Files

You can either load your files through a disc, or even by dragging files and adding them to the program window. You can even use the Add option to browse and add files.

load-video-files

  1. Enable Enlarger AI

Once you have added files, enable the Enlarger AI option. You can do this by checking the box beside Enlarger AI. You need to enable it before beginning to perform other changes in the software.

enable-enlarger-ai

  1. Start the Process

Make sure you have picked the output folder and click on Start to begin the video enhancements and Copy process. You will find the progress indicator letting you know the progress of the task.

start-ai-enhancing-process

Your upscale conversion will now begin. We have taken the example of a Blu-ray Copy option here. But, the feature works equally well in case of your Vtube videos as well.

Check out more at how to enhance video quality easily with this Vtuber software for video enhancement.

4. The Bottom line

Well, VTubing has been one of the unique concepts over the past few years, and the Kizuna AI was perhaps the prime VTuber who started the trend. If you want to know how to become Vtuber like Kizuna AI or others among the top VTubers in 2020 that we talked about above, using the right tools and software should be one of the prime options you need to think of. Tools such as Enlarger AI should definitely be much helpful in achieving this goal.

VTubing has become a trend since 2016, and during the last four years, we have witnessed the growth of several players in the field. If you want to be one of them, check out the best resources for the purpose and we are sure this one would be one of the prime ones among them.

GoAnime Review
GoGoAnime.io is a prime anime site & offers you excellent service on GoGoAnime app & other services. Check GoGoAnime features in this complete review.