يعد IMDB أو Internet Movie Database أحد المصادر الرئيسية لقواعد البيانات الممتازة لكل المعلومات المتعلقة بالأفلام والبرامج التلفزيونية ومحتويات الوسائط الأخرى المماثلة. تم إطلاق الخدمة منذ أكثر من 29 عامًا ، وكانت واحدة من الخيارات الممتازة لجميع احتياجاتك في تزويدك بجودة خدمة محسنة. ماذا لو كنت تريد تنزيل الأفلام من IMDB؟ دعونا نتحقق من كيفية تنزيل الأفلام من IMDB.

 

الجزء 1: كيفية تنزيل الأفلام من IMDB على جهاز الكمبيوتر؟

 

هناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تساعدك في تنزيل مقاطع الفيديو والأفلام من IMDB بكل سهولة وبساطة. يمكنك اختيار العديد من البدائل مثل أدوات الكمبيوتر وتطبيقات الهاتف المحمول والأوضاع عبر الإنترنت للحصول على أفضل خيارات تطبيق تنزيل IMDB.

 

1.  DVDFab Downloader  - Perfect IMDB Video Downloader

 

DVDFab Video Downloader هو خيار ممتاز لتنزيل المحتوى من أكثر من 1000 موقع ، و IMDB هو واحد منهم فقط. تتيح لك أداة تنزيل الفيديو من IMDB تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية الدقة وتتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة عبر الإنترنت دون اتصال بالإنترنت. ونعم ، الأداة متوفرة حتى على الهواتف الذكية.

 

ميزات برنامج تنزيل الأفلام IMDB للكمبيوتر الشخصي:

 

  • دعم لأكثر من 1000 موقع  _-تتيح لك الأداة تنزيل المحتوى الخاص بك بين مقاطع الفيديو عبر الإنترنت عمليًا دون أي عائق. يمكن للبرنامج تنزيل المحتوى من YouTube و Facebook و Instagram ومجموعة واسعة من المواقع الشهيرة الأخرى.

  • مقاطع فيديو عالية الجودة -يمكن للبرنامج تنزيل مقاطع الفيديو بالجودة الأصلية تمامًا كما في المصدر. لا توجد تحويلات. يمكنك ببساطة تنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم نقله إلى أي جهاز تريده.

  • اختر الدقة المفضلة لديك - مع المواقع التي تقدم مقاطع فيديو بدقة مختلفة مثل 144p وصولاً إلى 720p و 1080 p ، حتى 4K و 8K. يمكنك اختيار الدقة التي تريد تنزيل الفيديو بها. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني يقتصر على 720 بكسل.

  • التكنولوجيا المتطورة -يمكن أن يوفر لك DVDFab Downloader الوصول إلى تقنية من الدرجة الأولى تعزز تجربتك من حيث التنزيل الأسرع والفعال. يمكن أن توفر ميزة Turbo-Speed ​​سرعة تنزيل أسرع بعشر مرات. تتيح لك ميزة التنزيل متعدد المهام تنزيل ما يصل إلى 5 عمليات في وقت واحد.

  • التنزيل التلقائي -يمكنك الاشتراك في قنوات YouTube المفضلة لديك وتكوينها لتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا. لذلك ، عند بدء التشغيل التالي ، يتم اكتشاف جميع مقاطع الفيديو الجديدة وتنزيلها تلقائيًا. هذا من شأنه أن يجعله خيارًا ممتازًا لأفضل تطبيق تنزيل IMDB.

 

كيفية تنزيل مقاطع فيديو IMDB مجانًا على Dvdfab Video Downloader؟

 

الخطوة 1 - قم بتثبيت وتشغيل DVDFab Downloader

 

DVDFab Video Downloader هو جزء من مجموعة DVDFab لبرامج الفيديو. يمكنك تنزيل DVDFab Video Downloader من الموقع الرسمي. ما عليك سوى تنزيل الأداة وتثبيتها وتشغيلها.

 

DVDFab video downloader

 

الخطوة 2 - اختر الفيديو الخاص بك

 

ابحث عن موقع IMDB من بين قائمة المواقع المدعومة. قم بالتمرير لأسفل وحدد موقع الموقع.

 

pick your video

 

الخطوة 3 - قم بتنزيل الفيديو الخاص بك

 

يمكنك اختيار عنوان URL للفيديو مباشرة أو حتى لصق عنوان URL في المساحة المتوفرة. بمجرد تكوين تنزيل الفيديو الخاص بك باستخدام التنسيق والجودة ، انقر فوقتحميل.

 

download your video

 

الخطوة 4 - انتظر حتى يكتمل التنزيل.

 

يجب أن تجد مؤشر تقدم لعرض حالة التنزيل. بمجرد اكتمال التنزيل ، يجب أن تجده تم تنزيله في مجلد معين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

download is complete

 

2. التقاط شاشة Tipard

 

هذه واحدة من أكثر الأدوات شيوعًا والمستخدمة على نطاق واسع لتنزيل مقاطع فيديو IMDB بسهولة ويسر. يمكن أن يتضمن أحد العوامل الرئيسية التي تجعله خيارًا رائعًا القدرة على التقاط الأفلام بأفضل جودة. يمكن أن يكون خيارًا ممتازًا لجميع احتياجاتك تقريبًا في تطبيق تنزيل IMDB. يمكنك استخدامه لتنزيل أفلام IMDB ذات التصنيف الأعلى.

 

tipard screen capture

 

تحتاج فقط إلى تشغيل الفيديو واستخدام التقاط الشاشة. لن يكون هناك أي نوع من الإطارات المتعثرة والمتخطية.

  • يمكنه التقاط كل من الصوت والفيديو بجودة 100 في المائة

  • يمكنك اختيار لقطة ملء الشاشة أو حجم شاشة مخصص.

  • دعم لجميع أنظمة التشغيل من Windows XP وما فوق.

  • يمكنك حتى المعاينة قبل حفظ لقطة الشاشة.

 

الجزء 2: كيفية تنزيل أفلام IMDB على الهاتف المحمول؟

 

كما هو الحال مع الكمبيوتر الشخصي ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو IMDB ببضع خطوات بسيطة على هاتف ذكي. يمكنك اختيار أي من الخيارات المفضلة لديك حسب نظام التشغيل الخاص بك.

 

1.  DVDFab Video Downloader للجوال

 

يعمل البرنامج بنفس الطريقة التي يعمل بها مع الهاتف الذكي. تقدم الأداة نفس درجة الأداء الموجودة على جهاز الكمبيوتر ، وتوفر لك الأداة الوصول إلى تطبيق مثالي مخصص للهاتف الذكي لتنزيل المحتوى المفضل لديك.

 

DVDFab Video

 

تم تحسين جميع الخيارات المتاحة في البرنامج لتوفر لك تجربة هاتف محمول مثالية. لديك أيضًا بعض الميزات الممتازة التي تشمل التشغيل في الخلفية والتنزيل. تظل الخطوات المتبعة في تنزيل المحتوى كما هي على نظيرتها في الكمبيوتر الشخصي. إنه بالفعل الاختيار الصحيح لأفضل برنامج تنزيل فيديو من IMDB على الهاتف المحمول.

 

ما عليك سوى البحث عن موقع IMDB وتنزيل المحتوى الذي تبحث عنه.

 

2.  InsTube IMDB Video Downloader 

 

إنه أحد أفضل خيارات تنزيل الفيديو IMDB وأفضلها لمقاطع فيديو IMDB. يدعم البرنامج أكثر من 100 موقع فيديو. يجب أن يكون أحد الخيارات الممتازة لبرنامج التنزيل عالي الدقة 4K الذي يمكنك استخدامه على جهاز Android. يجب أن يكون أفضل رهان لتنزيل مقاطع فيديو IMDB مجانًا.

 

InsTube IMDB

 

تتضمن بعض الميزات التي يقدمها البرنامج

 

  • قم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube بجودة HD

  • مقاطع فيديو مجانية من أكثر من 100 موقع مختلف تشمل Youtube و Facebook و Instagram و Voot و Hotstar و Sonyliv و Vuclip و Whatsapp

  • شاهد وقم بتنزيل مقاطع فيديو بدقة 4K

  • دعم تنسيقات الفيديو المتعددة التي تشمل MP4 و 3GP و WEBM و AVI و MP3 و M4A و WAV و FLAC.

  • سرعة تنزيل أسرع عشر مرات.

 

الجزء 3: كيفية تنزيل مقاطع فيديو IMDB مجانًا عبر الإنترنت؟

 

بالإضافة إلى الأدوات الخاصة بالجهاز التي ناقشناها للتو ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الأدوات عبر الإنترنت التي كانت فعالة وفعالة في السماح لك بتنزيل أفلام IMDB الخاصة بك بسهولة. يمكنك التحقق من مضيف أفضل خيارات تنزيل IMDB عبر الإنترنت.

 

Savieo - أداة تنزيل IMDB القوية عبر الإنترنت على الإطلاق

 

هذه أداة ممتازة عبر الإنترنت يمكنها أن تقدم لك أداءً ممتازًا في تنزيل أفلام ومقاطع فيديو IMDB ببضع خطوات بسيطة. تدعم الخدمة 41 موقعًا حتى الآن ، ونتوقع أن يرتفع العدد قريبًا. لحسن الحظ ، IMDB هو واحد منهم مما يجعله أحد أفضل برامج التنزيل عبر الإنترنت من IMDB.

 

powerful IMDB online downloader

 

يمكن أن تتضمن بعض الميزات الجديرة التي تجعله أداة تنزيل أفلام IMDB رائعة

 

  • يأتي مع ميزة Bookmarklet لحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة من متصفحك.

  • واجهة سهلة وبسيطة للاستخدام.

  • خطط لدعم كل موقع متاح لمشاركة الفيديو ، بما في ذلك أفضل أفلام IMDB.

 

أفضل مواقع مشاركة الفيديو المشابهة لـ IMDB

 

بينما كانت IMDB واحدة من الخدمات الرئيسية والرائدة التي عُرف عنها أنها توفر لك خدمة ممتازة في الوصول إلى قائمة محسنة لأحدث الأفلام ومقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو. نظرًا لأن الخدمة لا تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال ، فإن استخدام الأدوات مثل تلك المذكورة أعلاه يجب أن يكون خيارًا رائعًا.

 

تتضمن بعض المواقع الأخرى التي تقدم نفس الوظيفة

 

  • يوتيوب -هذا يحتاج إلى أي مقدمة. أحد أشهر مقاطع الفيديو التي تشارك مواقع الويب ، فهو يوفر لك عمليا كل شيء تحت السماء - بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية وما إلى ذلك.

  • فيميو  _- تحب Vimeo أن تطلق على نفسها اسم منصة الفيديو الاحترافية الرائدة في العالم. يمكن أن يكون خيارًا ممتازًا لتنمية أعمالك. يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة واستضافتها لكل من أغراضك التسويقية.  _

  • ديلي موشن -هل تبحث عن آخر الأخبار والرياضة والترفيه وكل آخر المستجدات. إنه مكان مثير للعثور على المحتوى الذي تحبه أكثر. يتضمن الموقع كل ما تبحث عنه تقريبًا - المسابقات الرياضية والمهرجانات الموسيقية والمسرحيات الكوميدية والمناقشات السياسية وعروض الأزياء والبث المباشر للألعاب وكل شيء بينهما.

  • نشل -يعد Twitch أحد الخيارات البارزة للبث المباشر. تم تطوير المنصة في البداية للاعبين ، وقد تطورت الآن إلى أداة تغطي كل شيء تقريبًا. يمكنك مشاهدة برامجك والاستمتاع بالدردشة مع أصدقائك للوصول إلى أفضل تجربة ممكنة في الاستمتاع بمحتوى الفيديو المفضل لديك.

  • TMZ - هل انت من المهتمين بقصص المشاهير؟ يجب أن تكون TMZ واحدة من أفضل الأنظمة الأساسية التي يمكنك اختيارها. احصل على إمكانية الوصول إلى أحد المحتويات الممتازة وأحدث القصص والفيديو على حد سواء.

 

يعد DVDFab Video Downloader أحد أفضل الخيارات التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى تجربة محسنة في كل نوع من أنواع المحتوى. يمكن أن يثبت دعم هذه المواقع ومجموعة تضم أكثر من 1000 موقع أنه أحد الخيارات الممتازة التي قد تجدها رائعة إلى حد ما.

 

الأفكار الختامية

 

حسنًا ، كانت هذه مجرد عدد قليل من الخيارات التي وجدناها رائعة ومُحسّنة من جميع النواحي لتنزيل المحتوى الخاص بك من مجموعة من مواقع مشاركة مقاطع الفيديو الترفيهية مثل Youtube وموقع فيديو للبالغين مثلpornhub تنزيل. بالطبع ، هناك الكثير من الخدمات الرائعة بين خيارات تنزيل الأفلام من IMDB والتي أثبتت قدرتها على تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

من بين جميع الأدوات التي ناقشناها هنا ، وجدنا أن DVDFab Video Downloader هو أحد الخيارات الرئيسية لتزويدك بكفاءة محسنة حقًا في تنزيل كل نوع من أنواع المحتوى من IMDB أو مواقع أخرى. إنه يوفر لك ببساطة تجربة رائعة من حيث تنزيل أفضل أفلام IMDB. تحقق من ذلك مرة واحدة ، ونحن على يقين من أنك ستقع في حبه بالفعل.

IMDB or Internet Movie Database is one of the prime sources for the excellent databases for every information related to movies, TV programs and other similar media content. Launched more than 29 years ago, the service has been one of the excellent options for all your needs in providing you with an enhanced service quality. What if you want to download movies from IMDB? Let us check out how to download movies from IMDB.

Part 1: How To Download Movies From IMDB On PC?

There are several options that can help you download videos and movies from IMDB with ease and simplicity. You can opt for several alternatives such as PC tools, mobile phone apps and online modes for the best IMDB downloader app options.

1. DVDFab Downloader - Perfect IMDB Video Downloader

DVDFab Video Downloader is an excellent option for downloading content from more than 1000 sites, and IMDB is just one of them. The IMDB Video downloader tool lets you download videos in HD quality and lets you watch your favourite online videos offline. And yes, the tool is available even on smartphones.

Features of this IMDB movie downloader for PC:

  • Support for more than 1000 sitesThe tool lets you download your content among online videos practically without any hindrance. The software can download the content from YouTube, Facebook, Instagram and a wide range of other popular sites.

  • HD quality videos The software can download videos in the exact original quality as in the source. There are no transcodings involved. You can simply download the file onto your PC and then transfer it to any device you want to.

  • Choose your preferred resolution With sites offering videos with different resolutions such as from 144p all the way up to 720p and 1080p, even 4K and 8K. You can pick the resolution you want to download the video in. The free version, however, is limited to 720p.

  • High-end technologyDVDFab Downloader can provide you access to top-notch technology that enhances your experience in terms of faster and efficient download. The Turbo-Speed feature can deliver 10X faster download speed. The Multitask download feature lets you download up to 5 processes simultaneously.

  • Auto-DownloadYou can subscribe to your favourite YouTube channels and configure it to auto-download your videos. So, on your next startup, all the new videos are detected and automatically downloaded. That would make it an excellent option for the best IMDB downloader app.

How To Download IMDB Videos Free On Dvdfab Video Downloader?

Step 1 – Install and launch DVDFab Downloader

DVDFab Video Downloader is a part of DVDFab’s collection of Video software. You can download DVDFab Video Downloader from the official site. Simply download the tool, install and launch it.

DVDFab video downloader

Step 2 – Pick your video

Look for IMDB site from among the supported list of sites. Scroll down and locate the site.

pick your video

Step 3 – Download your video

You can directly pick the video URL or even paste the URL in the space provided. Once you have configured your video download using format and quality, click on Download.

download your video

Step 4 – Wait till the download is complete.

You should find a progress indicator to showcase the status of downloading. Once the download is complete, you should find it downloaded in a specific folder on your computer.

download is complete

2. Tipard Screen capture

This is one of the most popular and widely used tools for downloading the IMDB videos with simplicity and ease. One of the prime factors that would make it a great choice can include the ability to capture the movies in the best quality. It can be an excellent option for almost all your needs in an IMDB downloader app. You can use it for downloading IMDB top-rated movies.

tipard screen capture

You just need to play the video and use screen capture. There would not be any sort of stuttering and skipped frames.

  • It can capture both audio and video at a 100 per cent quality

  • You can pick a full-screen capture or a customised screen size.

  • Support for all operating systems from Windows XP and above.

  • You can even preview before saving the screen capture.

Part 2: How To Download IMDB Movies On Mobile Phone?

As with a PC, you can download IMDB videos with a few simple steps on a smartphone. You can pick any of your preferred options depending upon your operating system.

1. DVDFab Video Downloader for Mobile

The software works in the same way as it would work with a smartphone. Offering the same degree of performance as on a PC, the tool provides you access to a perfect smartphone oriented app for downloading your favourite content.

DVDFab Video

All the options available on the software are optimised to provide you with a perfect mobile experience. You also have a few excellent features that include background playback and download. The steps involved in downloading the content remains the same as on the PC counterpart. It is indeed the right pick for the best IMDB video downloader on mobile.

You just need to look for IMDB site and download the content you are looking for.

2. InsTube IMDB Video Downloader

It is one of the best and perfect IMDB video downloader options for IMDB videos. The software does support more than 100 video sites. It should be one of the excellent options for full HD 4K downloader you can use on an Android device. It should be your best bet to download IMDB videos free.

InsTube IMDB

Some of the features offered by the software include

  • Download YouTube videos in HD quality

  • Free videos from over 100 different sites that include Youtube, Facebook, Instagram, Voot, Hotstar, Sonyliv, Vuclip, and Whatsapp

  • Watch and download 4K videos

  • Support for multiple video formats that include MP4, 3GP, WEBM, AVI, MP3, M4A, WAV and FLAC.

  • A 10X faster downloading speed.

Part 3: How To Download IMDB Videos Free Online?

In addition to device-specific tools that we just discussed, you also have access to online tools that have been effective and efficient in letting you download your IMDB movies with ease. You can check out a host best IMDB online downloader options.

Savieo – The powerful IMDB online downloader ever

This is an excellent online tool that can offer you an excellent performance in downloading IMDB movies and videos with a few simple steps. The service does support 41 sites as of now, and we expect the number to go up soon. Thankfully, IMDB is one of them making it one of the perfect IMDB online downloader.

powerful IMDB online downloader

Some of the worthy features that make it a great IMDB movie downloader can include

  • It comes with a Bookmarklet feature to save your videos directly from your browser.

  • Easy and simple to use interface.

  • Plans to support every available video sharing site, including IMDB top movies.

The Best Video Sharing Sites Similar To IMDB

While IMDB has been one of the prime and premier services that have been known to provide you with an excellent service in getting access to an enhanced list of latest films, movie trailer and videos. Since the service does not let you download the videos for offline viewing, using the tools such as the ones featured above should prove to be a great option.

A few other sites that offer the same functionality would include

  • YouTube​​​​​​​That does need any introduction. One of the most popular videos sharing websites, it offers you practically everything under the sky – including movies, TV shows, and whatnot.

  • Vimeo​​​​​​​ Vimeo loves calling itself the world's leading professional video platform. It can be an excellent option to grow your business. You can use it to create high-quality video creation and hosting for each of your marketing purposes.

  • DailyMotion​​​​​​​Are you looking for the latest news, sports, entertainment and all the latest developments. It is an exciting place to find the content that you love the most. The site includes almost everything that you may be looking for - sports competitions, music festivals, comedy skits, political debates, fashion shows, gaming live-streams and everything in between.

  • Twitch​​​​​​​Twitch is one of the prominent options for live streaming. Initially developed for the gamers, the platform has now developed into a tool that covers practically everything. You can watch your shows and enjoy chatting with your friends for arriving at the best possible experience in enjoying your favourite video content.

  • TMZ – Are you someone who is interested in the celebrity stories? TMZ should be one of the best platforms you can opt for. Get access to one of the excellent content and the latest stories ad video alike.

DVDFab Video Downloader is one of the best options that can help you get access to an enhanced experience in every kind of content. Support for these and a host of 1000+ sites can definitely prove to be one of the excellent options you would find rather impressive.

The Concluding Thoughts

Well, those were just a few of the options we found rather impressive and enhanced in every respect for downloading your content from a host of entertainment video sharing sites like Youtube, adult video site like pornhub downloader. Of course, there are plenty of great services among IMDB movie downloader options that have stood proof to the capability to download your videos.

Among all the tools we have discussed here, we found DVDFab Video Downloader to be one of the prime options for providing you with a truly enhanced efficiency in downloading every kind of content from IMDB or other sites. It simply provides you with a great experience in terms of downloading IMDB top movies. Check it out once, and we are sure you will indeed fall in love with it.